ارتفاع مبيعات العقارات في تركيا خلال شهر آذار الماضي

سجّلت مبيعات المنازل في تركيا ارتفاعًا بنسبة 10 في المئة خلال شهر مارس/ آذار، مقارنةً بالشهر نفسه من العام الماضي، وفقًا لبيانات صادرة عن معهد الإحصاء التركي (TurkStatt) يوم الاثنين.

ويأتي هذا الارتفاع نتيجة خفض ضرائب المبيعات، والحملات التي تقوم بها الشركات العقارية العاملة في تركيا، حسب ما يرى خبراء، إلا أن “عمر فاروق شيليك” الرئيس الفخري لمؤسسة مطوري الإسكان حذّر من انخفاض المبيعات خلال الشهر الجاري أبريل/ نيسان بسبب حالة عدم اليقين التي سبقت الاستفتاء على الدستور.

وتركزت أكثر من ثُلث المبيعات في المدن الثلاثة الكبرى (إسطنبول، وأنقرة، وإزمير)، حيث بلغت حصة مدينة إسطنبول من إجمالي مبيعات المنازل حوالي 17.4 في المئة (22.443 منزل)، تليها العاصمة أنقرة بنسبة 11.6 في المئة (15.0044 منزل)، في حين بلغت حصة إزمير نحو 6.3 في المئة (80599 منزل).

وحافظت الوحدات التي بُنيت حديثًا على حصة مهمة من إجمالي المبيعات، إذ بِيع قرابة 56.376 شقة لأول مرة، في حين ارتفعت مبيعات المنازل المستعملة بنسبة 11.9 في المئة، مسجّلةً 72.547 وحدة.

وانخفضت مبيعات المنازل للأجانب بنسبة 1.1 في المئة، على أساس سنوي، لتصل إلى 1578 وحدة، على الرغم من الحوافز الحكومية لتشجيع الأجانب على شراء العقارات في تركيا، وكان العراقيون، والسعوديون، والكويتيون، والروسيون، والأفغان من أكثر الأجانب شراءً للعقارات التركية.

امتلك شقة الأحلام للسكن أو الاستثمار للمستقبل مع شركة إيست هوميس

توفر شركة إيست هوميس شقق مختلفة الأحجام للأسر الصغيرة والكبيرة ،فما عليك إلا  أن تخبرنا بما تريده من فلل فاخرة أم شقق صغيرة أو كبيرة ، سواء كانت للسكن أو الاستثمار ، و نحن نساعدكم على اتخاذ القرار المناسب ، تقوم الشركة أيضا بمتابعة عملية البيع والعقود وصك الملكية و أيضا متابعة جميع الأوراق والأعمال القانونية ، يمكنك الاستثمار أيضا من خلال شركة إيست هوميس ، حيث أن الشركة لا تقدم فقط البيت المثالي ولكن الاستثمار الناجح أيضا  و شقة الأحلام.

يعمل لدى الشركة موظفون في جميع المناصب الرئيسية مثل المحاسبة و الشؤون المالية والتأمين ،يتميز فريق الموظفين بالخبرة الواسعة في هذا المجال ،تمتلك الشركة جميع المؤهلات اللازمة والتصاريح للعمل بشكل قانوني في سوق العقارات التركي ، تقدم شركة إيست هوميس خدمات متميزة من الدرجة الأولى ، بفضل امتلاكها عقارات تركيا المتميزة وأيضا بفضل الإدارة المتميزة للشركة وبيئة العمل الجيدة .

تفخر شركة إيست هوميس بقدرتها على تقديم خدمات متميزة ،من مجمعات سكنية في اسطنبول

وفلل للبيع في اسطنبول

، تمتلك الشركة أيضا شقق للبيع في اسطنبول على البحر ، أيضا تمتلك شقق في مناطق اسطنبول السكنية

،تقدم الشركة خدماتها لجميع العملاء سواء أكان المشترين من القطاع الخاص أو مستثمرين .

إذا كنت تبحث عن أفضل مجموعة من العقارات في تركيا واسطنبول فعليك التوجه إلى شركة إيست هوميس ،حيث تقدم الشركة افضل العقارات و بأسعار مناسبة في اسطنبول

، توفر لكم أيضا الشركة المشورة والتوجيه للخدمة الملائمة ،قم بالتواصل مع الشركة لمناقشة احتياجاتك ورغباتك التي تفضلها في العقار الذي تبحث عنه ، حيث أن هدف الشركة الأول والأخير هو توفير عقارات رائعة للعملاء .

اسطنبول  الآن تحتل المركز السادس في قائمة المدن الأكثر زيارة في جميع أنحاء العالم

تعتبر اسطنبول

واحدة من أفضل الأماكن في  العالم في الاستثمار العقاري حيث تعتبر النجم الساطع في تركيا

،تعتبر أيضا بوابة رسمية بين الشرق والغرب ومركز لرجال الأعمال كذلك،لذلك توفر شركة إيست هوميس أفضل أسعار الشقق في اسطنبول .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *