مقالات عقارية مهمة

أصبحت ولاية إسطنبول الوجهة الأولى، ومقصد المستثمرين العرب، والبديلة عن بريطانيا التي كانت بمثابة الخيار الأول، والوجهة الرئيسة بالنسبة إلى الكثيرين من المستثمرين العرب وغيرهم، ولا سيما بعد انسحاب الأخيرة من الاتحاد الأوروبي.

بعد قرار بريكسيت “Brexit ” وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، عمل العديد من المستثمرين على بيع ممتلكاتهم العقارية، في المملكة البريطانية المتحدة، فمنذ 23 حزيران / يونيو، تاريخ الاستفتاء الشعبي على خروج بريطانيا، وصل عدد الشركات العقارية التي أُغلقت في بريطانيا إلى 7 شركات.

ويرى المتعهدون الأتراك أن تراجع السوق العقارية في بريطانيا، فرصة أمام بلادهم لجذب المستثمرين، ذلك لأن إسطنبول تشكل البديل الأمثل عن بريطانيا بالنسبة إلى الكثيرين من المستثمرين العرب.

و ذكرت صحيفة “أكشام” في خبر نشرته، أن مع انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أدى هبوط الجنيه الإسترليني، إلى تراجع بريطانيا من المرتبة الخامسة في الاقتصاد العالمي، لتحلّ مكانها فرنسا، وأن الهبوط في الجنيه الإسترليني، أثر سلبا على كافة المجالات والقطاعات في المملكة، ويأتي قطاع العقار على رأس القطاعات التي شهدت تراجعا كبيرا، وتأثرت بهبوط الجنيه الإسترليني، ولما كانت الحال هكذا، عمل المستثمرون العرب، ولا سيما من دول الخليج على بيع ممتلكاتهم في بريطانيا.

وصرّحت صحيفة صباح بأن حجم الأموال التي تم تعليقها، بعيد إغلاق شركات “هندرسون جلوبال انفستورز”، و”كولومبيا ثردنيدل”، و”كندا لايف”، لمكاتبها في بريطانيا، بعيد الانسحاب من الاتحاد الأوروبي،  7.4 مليار دولار، فيما عملت شركة “أبردين فوند مانجر” على إجراء تخفيضات في العقارات تصل إلى 17 بالمئة، في خطوة منها لكسب الوقت، ولمنح الراغبين بإستعادة أموالهم، فرصة التفكير مرة جديدة قبل التراجع عن شراء العقارات”.

وأوضح مدير شركة “تيلني بيستينفيس” للاسثمارات، أن لا حل في المرحلة الراهنة، لمشكلة تراجع المستثمرين عن شراء العقارات في بريطانيا، سوى اللجوء إلى تجميد المشاريع”.

ونوّه خبراء بريطانيون إلى أن أسعار المكاتب بعيد انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد يشهد انخفاضا يصل إلى 20 بالمئة، خلال السنوات الثلاثة القادمة، الأمر الذي أدى بالمستثمرين إلى الإسراع لسحب أموالهم من شركات العقار، وتجدر الإشارة إلى أن الأزمة خلال عامي 2007 / 2008، في بريطانيا أدت إلى إيقاف العديد من المشاريع المتعلقة بالعقارات، وهذا بدوره أدى آنذاك إلى انخفاض أسعار العقارات في بريطانيا إبقيمة تصل لى 40 بالمئة.

مدير شركة دمير للإنشاءات “حميد دمير” ذكر بأن انسحاب بريطانيا بقرار بريكسيت من الاتحاد الأوروبي من شأنه أن يؤثر على المدى القصير والطويل على الوضع الاقتصادي، مؤكدا أن ذلك سيؤثر بطريقة أو بأخرى على قطاع العقارات، ولذلك تأتي أهمية تركيا من كونها الميناء الآمن، بالنسبة إلى الكثيرين من المستثمرين، وذلك في المراحل جميعها”.

ورأى متعهدون وخبراء أتراك أن البديل الأفضل عن بريطانيا، بعيد انسحابها من الاتحاد الأوروبي، بالنسبة إلى الكثيرين من المستثمرين الأجانب، ولا سيما العرب منهم، سيكون إسطنبول، ذلك لأن الأموال التي عمل المستثمرون على استراجعها، ستدفع بأصحابها إلى البحث عن سوق جديدة لهم، وآمنة في الوقت نفسه، وبالنسبة إلى المستثمرين العرب، تعد إسطنبول الميناء الآمن، والملاذ الأمثل بعد بريطانيا مباشرة”.

ولفت العديد من الخبراء الانتباه إلى أن إسطنبول هي الخيار الأفضل في مجال الاستثمارات ليس بالنسبة إلى العرب وحدهم، وإنما بالنسبة إلى السوق العقارية العالمية، وذلك من حيث الكثافة الاستثمارية، ومن حيث فوائد الربح والجلب.

وأفاد رئيس إدارة شركة “إنانلار” “سردار إنان” بأن قرار انسحاب بريطانيا سيؤثر إيجابا على المدى القريب في السوق العقارية التركية، وأردف قائلا: “إلى يومنا هذا كان البديل عن إسطنبول بالنسبة إلى المستثمرين العرب هو “بريطانيا”، إن المستثمرين العرب الذين كانوا يتفاوضون معنا في المعارض التي نشارك فيها، فيما يخص شراء عقارات في إسطنبول، كانوا يعملون على شراء عقارات “منازل، مكاتب” وغيرهما في بريطانيا من دون أية مفاوضات، والآن وبعد قرار انسحاب بريطانيا سيكون العنوان الأفضل، والوجهة المثلى بالنسبة إلى المستثمرين العرب هي إسطنبول”.

وجدير بالذكر أن تركيا شهدت في المجال العقاري إقبالا كبيرا في السنوات الأخيرة من قبل العرب، إذ باتت تستقطب الآلاف من المستثمرين، الذين يرغبون بشراء ممتلكات عقارية لهم، ولا سيما بعد النمو الكبير الذي حققته تركيا في هذا المجال. ومع زيادة الإقبال، عملت شركات الإنشاءات التركية على تلبية زيادة الطلب، وبناء وتوفير مجمعات سكنية، في تركيا بشكل عام، وإسطنبول بشكل خاص، وبذلت الحكومة في هذا الصدد جهدا كبيرا، من خلال العمل على توفير  شبكات مواصلات موسعة من شأنها أن تؤمن الراحة للراغبين في الاستثمار العقاري فيها.

نحن نقدم لك أفضل  شقق للبيع في اسطنبول ،حيث أننا نعرف جيدا متطلباتك من ناحية الموديلات الأوروبية والمعايير ، يوجد الكثير من المشترين الأوروبيين الذين يبهرون بخدماتنا يوافقون تماما على عروضنا الرائعة ،نقدم لك أيضا أفضل أسعار  عقارات تركيا على الإطلاق ، حيث أن الأغلى لا يعني دائما أنه الأفضل ، حيث أننا نقدم شقق ذات مواصفات عالمية و في الوقت نفسه بأسعار اقتصادية والتي تستطيع تحمل تكاليفها ،حيث أننا نقدم لك أفضل شقق تمليك في تركيا ،نقوم أيضا بإرشادك نحو المناطق الأكثر ملائمة وبالعقارات المثالية في تركيا .

تعمل الشركة مع الجميع من مستثمرين وأصحاب منازل ومع المهندسين المعماريين والمستثمرين من المؤسسات أيضا،نحن نقدم لعملائنا جميع الطلبات الخاصة ،إذا كنت لا تستطيع إيجاد العقار المناسب لك فإن لدينا كل ما تريد ، يوجد لدى الشركة فريق مدرب جيدا وعلى خبرة عالية في اتخاذ القرارات ، حيث أننا نتعامل كمستشارين عن اختيار أسلوب الحياة الرائع الذي تريده ونعمل على تبادل خبرتنا معك ،حيث أن شركة إيست هوميس تعمل فقط على مبدأ منفعة المشتري وتقديم  شقق للبيع في اسطنبول رخيصة واستطعنا أن نحقق رضا المشترين بنسبة مائة في المائة في الشقق التي اشتروها من خلالنا.

هدف الشركة دائما هو تقديم النصيحة بصراحة ووضوح ولدينا  شقق للبيع في اسطنبول على البحر ، حيث أننا نؤمن بأن الشراء ليس مجرد شراء أحجار وأسمنت ولكنه استثمار مصيري و مهم في حياتك ، نقوم دائما بتوجيهك ومساعدتك للحصول على الأفضل ،شركة إيست هوميس تعتبر أفضل شركات العقارات في اسطنبول  مشاريع بضمان الحكومة التركية ،حيث أن الشركة مرخصة وتعمل على تقديم جميع أنواع العقارات ، تسعى الشركة للحفاظ على وجود قوى عبر الإنترنت من خلال تنفيذ أحدث التقنيات التسويقية عبر الإنترنت .

إيست هوميس .. خدمات عقارية احترافية بتركيا

أهلا بكم في شركة إيست هوميس  أفضل شركة عقارات في تركيا ،حيث أن هدف الشركة الأول والأخير هو توفير أفضل الخدمات في مجال العقارات والاستثمار العقاري ، وتقديم المشورة للمواطنين و  للأجانب الذين يريدون شراء شقق تمليك في تركيا .

ستحصل على أفضل شقق تمليك في تركيا ، يتم ذلك من خلال فريق عمل متميز في جميع أقسام الشركة من مبيعات و تسويق و أبحاث و غيرها من المختصين بالشركة وهم يتميزون بخبرة واسعة ،توفر شركة إيست هوميس محاميين اختصاصيين يتميزون بالخبرة في مجال العقارات ،توفر الشركة أيضا محاسبين مؤهلين وفريق مجتهد لخدمات ما بعد البيع ، فريق العمل الذي توفره الشركة يتحدث أغلب اللغات .

يتفهم جيدا فريق العمل احتياجكم سواء كان هدفكم  الاستثمار العقاري في تركيا  أو شراء العقارات للسكن في تركيا أو الإقامة في تركيا ، حيث أننا نكون معكم ونرافقكم خطوة بخطوة في جميع مراحل الشراء ، تعمل الشركة دائما على اختيار الأفضل للعملاء ،تضمن لكم شركة إيست هوميس جميع حقوقكم القانونية ،نساعدكم أيضا في الحصول على أفضل التشطيبات للشقق من خلال شركات متخصصة ،توفر لكم الشركة جميع المعلومات التي تحتاجونها عن العقارات وخصائصها ،نساعدكم أيضا في اتخاذ القرار المناسب .

تقدم لكم شركة  إيست هومس أفضل أسعار الشقق في تركيا ، لا يوجد علاقة بين الجودة والسعر حيث أن الشركة توفر لكم أفضل عقارات للبيع في تركيا بأقل الأسعار ،مهما كان احتياجكم توفره لكم الشركة، سواء كان شراء شقة في اسطنبول أو كان هدفكم الاستثمار العقاري في تركيا ، أو هدفكم شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط ، توفر لكم الشركة شقق للبيع في اسطنبول الجانب الأوروبي وتوفر لكم أيضا شراء شقة في تركيا وأيضا شقق للبيع في اسطنبول .

الاستثمار العقاري مع شركة ايست هومز

شراء عقارات تركيا ليس بالامر السهل على الشخص العادى ولذلك نحن فى شركة ايست هومز للاستثمار العقاري فى تركيا نقدم لك كل الحلول الممكنة للحصول على افضل مكان للسكن فى اسطنبول لاننا شركة استشارات متخصصة نستطيع من خلال خبراتنا نساعدكم لاتخاز القرار المناسب للحصول على عقار فى تركيا مناسب لك ولميزانيتك .

الكثير منكم يتسائل عن أسعار الشقق في اسطنبول ونحن فى ايست هومز مهمتنا ان نوفر لك افضل الاسعار ان كنت تبحث عن شقق للبيع في اسطنبول رخيصة وبمواصفات مميزة فلا داعى للقلق فلدينا فريق متميز مهمته هى توجيهك وعرض الخيارات المناسبة لتختار من بينها الافضل .

ان كنت تبحث عن الاماكن المميزة فنحن سنوفر لك افضل شقق للبيع في اسطنبول على البحر وفى ارقى الاماكن كما اننا سنوفر لك افضل شقق للبيع في اسطنبول الجانب الأوربي لتميزه بموقع متميز ومناظر خلابة على البحر ولذلك عزيزى لا تتردد فى التواصل معنا ان كنت تفكر فى شراء شقة في اسطنبول بدون وسيط ودع ايست هومز تقدم لك الافضل .

ان كان غرضك البحث عن منزل للبيع فى اسطنبول او فلل للبيع في اسطنبول فنحن سنقوم بتوجيهك واعطائك افضل العروض من حيث السعر والمساحة والمواقع المتميزة وفى حال اعجبك عقار او منزل او فيلا سنقوم بترتيب الاجراءت الازمة لتتم عملية الشراء بكل سهولة ويسر .

ما الذى يميز شركة ايست هومز للاستثمار العقاري فى تركيا عن غيرها من الشركات :

ايست هومز شركة استشارية متخصصة وذات خبرات كبيرة

تمتلك الشركة فريق عمل احترافى لتنفيذ كافة المهام الموكلة اليه

ايست هومز شركة معتمدة وقانونية

اى كانت متطلباتك واى كانت امكانياتك فشركة ايست هومز ستوفر لك ما تحتاجه فكل ما عليك هو الدخول الى الموقع الرسمى  والبحث عن الشقة التى تناسبك او العقار المناسب ودع ايست هومز تقوم بالباقى وسنتكفل نحن بكل شئ وسنكون معك خطوة بخطوة لاتمام التعاقد بدون اى مشكلات لتنعم بعيش حياة كريمة ومريحة فى تركيا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *